مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الصفقة الجديدة مع الزمالك أمام الترجي.. متواجد في التشكيل الأساسي| خاص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوسفالذو فيريرا، مشواره في بطولةدوري أبطال إفريقيا، للموسم الجاري 2022/2023.

جدير بالذكر سيطر التعادل السلبي في مباراة اُقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولةالإفريقية، التي جمعت بين الزمالك والمريخ السوداني الجمعة الماضية، على ملعبشهداء بنينافي ليبيا.

ويستعد الفارس الأبيض لمباراته القادمة أمام نظيره الترجي التونسي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من البطولة ذاتها،في لقاء مقرر له مساء السبت القادم الموافق 25 فبراير، في تمام الساعة السادسة.

إقرأ أيضاً

وكشف مصدر داخل النادي أن المدرب البرتغالي، يفكر في مشاركة الثنائي أحمد بلحاج وناصر منسي في اللقاء المرتقب،ولكنه يرى أنه من الصعب مشاركة محمود شبانة لعدم إجراء أي تغييرات في خط الدفاع.

وفي السياق ذاته قال عبدالجليل نجم الأهلي الأسبق : “أحمد بلحاج لاعب مهاري ومن الصعب وجوده بجوار سيف جعفرفي الملعب، وقد يلعب فيريرا بالثلاثي دونجا والسيسي وامامهم بلحاج في الملعب، والأفضل أن يشارك اللاعب المغربي منالبداية“.

وتابع : “مصطفى شلبي بعيدًا عن مستواه تماما في الفترة الماضية، والرد دائمًا يكون في الملعب، محمد الشناوي تعرضلانتقادات عنيفة وعاد وظهر في لقاء أسوان بمستوى طيب وانقذ ركلة جزاء كادت أن تعيد المنافس للمباراة، لاعب الكرة لايتحجج بالظروف النفسية“.

واستهل : “اتوقع مشاركة حمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد وعبدالغني وسيد عبدالله نيمار، ودونجا والسيسي وزيزووالجزيري، وقد يكون هناك مفاضلة بين بعض اللاعبين، ومن الصعب مشاركة شيكابالا في لقاء الترجي، قد يكون ورقةهامة خلال اللقاء“.

واختتم من خلال تصريحات تلفزيونية : “الزمالك سيجد صعوبة في المباراة، توقعاتي أن الفريق لن يخرج فائزًا في تلكالمباراة“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى