تصريحات قوية من أحمد الشناوي قبل مواجهة أسكو كارا في الكونفدرالية

أكد أحمد الشناوي حارس مرمى فريق نادي بيراميدز، إن المواجهة التي تجمع الفريق بأسكو كارا التوجولي، غاية في الأهمية لأنها لا بديل فيها عن الفوز خاصة بعد التعادل في مباراتي الجولتين الأولى والثانية.

وأشار إلى أن تركيز جميع اللاعبين منصب على مواجهتي بطل توجو في الجولتين الثالثة والرابعة، ولابد من الانتصار بهما لأنهما مفتاحي التأهل للدور ربع النهائي، خاصة وأن بالفوز بهما سيصل بيراميدز إلى النقطة الثامنة، ويضع قدما في الدور التالي انتظارا لما ستسفر عنه مباراتي الجيش الملكي وفيوتشر في آخر جولتين.

ويحل أسكو كارا ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

شدد خلال المؤتمر الصحفي على أن أغلب لاعبي بيراميدز يمتلكون من الخبرات الأفريقية ما تمنحهم القوة والقدرة على مواصلة المشوار وتعديل المسار في أفريقيا بعد آخر تعادلين، ولديهم إصرار على تحقيق الانتصار في مواجهتي بطل توجو، خاصة وأن اللاعبين لديهم رغبة في مواصلة المنافسة على كل البطولات المتاحة، والتي يسير فيها الفريق بمنتهى القوة حيث ينافس على الدوري وكأس مصر الذي وصل فيه للنهائي، وكذلك كأس الكونفدرالية، والهدف الواضح هو حصد البطولات في الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى