رئيس الزمالك يرحب بكارتيرون المدير الفني الجديد للابيض

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي على الترحيب بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأشاد منصور بتاريخ المدرب الفرنسي في القارة السمراء مع ناديي الرجاء ومازيمبي وكذلك تجربته في مصر مع وادي دجلة ومن بعده الأهلي.

وشدد رئيس النادي على أن المجلس استقر على اسم كارتيرون بمجرد ترشيحه لخبرته الكبيرة وثقته في مستواه مؤكدًا أنه سيحضر مباراة بني سويف اليوم بكأس مصر من داخل الملعب.

وتابع “كارتيرون سيقود التدريبات بداية من غدا وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل لجماهير الزمالك عقب مواجهة أول اغسطس السبت المقبل”.
وأوضح “مباراة أول اغسطس ستقام السبت بملعب الدفاع الجوي بعدها سيتم عقد مؤتمر صحفي يوم الأحد لتقديم المدرب لوسائل الإعلام وكشف تفاصيل التعاقد”.

وطالب رئيس الزمالك الفريق بالتركيز في مباراة الشرقية اليوم خاصة أن مباريات الكأس صعبة وجميع الفرق لها كامل الاحترام والتقدير.

ومن جانبه رحب المدير الفني برئيس النادي معربا عن سعادته بوجوده في نادي بحجم نادي الزمالك مشددا على أنه سيبذل كل جهده مع الفريق الفترة القادمة.
وأعلن رئيس الزمالك الطاقم الفني المساعد على المدرب الفرنسي والذي يضم سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز مدربين وعمرو عبدالسلام مدرب لحراس المرمى واليوناني انطونيو مدرب أحمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى