أبرزها دلع اللاعبين والمشرف على الكرة.. حلمي طولان يكشف أسرار رحيله عن تدريب البنك الأهلي

 

كشف حلمي طولان المدير الفنى السابق لنادي البنك الأهلي، عن كواليس رحيله عن تدريب الفريق، خلال الفترة الماضية.

وقال حلمي طولان في تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:” تجربتي مع البنك الأهلي، أحاول أنساها، هناك الإمكانيات رائعة، تحت قيادة اللواء أشرف نصار، الرجل المحترم، ولكن داخل النادي التجربة صعبة، بسب دلع اللاعبين بشكل غير عادي، وتأتي المران في الوقت التي تحبه، دون أي ربط أو ظبط من المشرف على الكرة.

وأضاف:” خالد جلال المدرب السابق في البنك الأهلي كان مميز وعمل شغل مميز، لا أتحدث عنه، ولكن المشرف العام على الكرة، كان صاحب عدد من اللاعبين، ورأيت لاعبين داخل نادي البنك الأهلي، تتدخل من المدير الفني القادم أو الذي يرحل عن الفريق ، وهناك لاعبين تتواصل مع الإدارة، شيء محزن ، مع أن نادي البنك الأهلي من الممكن أن يتواجد في الدوري مثل بيراميدز وفيوتشر، وأنا حزين عليه.

وتابع:” خلال تجربتي مع البنك الأهلي، كان جو غير صحي، قبل مباراة المقاولون العرب في الدوري، المشرف على الكرة كان تحدث معي قبل المباراة أنى سأرحل بسبب النتائج، ثم تحدثت معي الإدارة أني مستمر، وذلك يوضح لك كيف كانت الأمور ضدي.

وأتم:” فى مباراة المقاولون العرب، قمت بوضع مكافأة من جيبي للمباراة لمن يسجل أو يصنع واللاعبين، فى البنك الأهلي غير ملتزمة، وهناك دلع فقط داخل الفريق، وقبل رحيلي أبلغت الإدارة أن الفريق لا يستحق ذلك، ومن الممكن أن يكون هناك أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى