حالة واحدة تجعل مبابي ينتقل لريال مدريد من باريس سان جيرمان

لا يزال الغموض مسيطرًا على مستقبل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، داخل حديقة الأمراء، رغم تجديد تعاقده في الصيف الماضي لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم إضافي.

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إن موقف بي إس جي من التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، سيكون حاسمًا لمستقبل العديد من النجوم، وعلى رأسهم مبابي.

وأضافت الصحيفة، أن عدم تعويض خسارة الذهاب أمام بايرن ميونخ (1-0) في دور الـ16 بباريس، في لقاء الإياب بألمانيا، يوم الأربعاء المقبل، سيكون بمثابة رصاصة في قلب مشروع سان جيرمان.

وتمامًا مثل ليونيل ميسي، الذي يبدو أنه سيرحل عن باريس بنهاية عقده في الصيف المقبل، ما لم يصل الفريق بعيدًا في دوري الأبطال، سيحاول مبابي أيضًا عدم استكمال تعاقده.

وأوضحت الصحيفة، أن خيار ريال مدريد لا يزال قائمًا بالنسبة لمبابي، رغم موقفه الموسم الماضي، بتجديد تعاقده بعد اتفاقه مع الملكي.

وأكدت الصحيفة، أن الوجهة البديلة لمبابي ستكون البريميرليج، وتحديدًا إلى ليفربول، الذي يتمنى مدربه يورجن كلوب، أن يشرف على تدريب مبابي في آنفيلد، خاصة أن علاقتهما جيدة جدًا.

كما يمكن لتشيلسي ومانشستر يونايتد، أن يكونا منافسين محتملين على صفقة مبابي، حيث يتمتع الأول بقدرات مالية رهيبة مع المالك الجديد تود بويلي، ويقترب الثاني من الانتقال لملاك جدد، سيحاولون تحسين مستوى الفريق.

لكن من المحتمل أيضًا أن يبقي مبابي في باريس لمدة موسم آخر، خاصة وأن موقف الفريق في دوري الأبطال لم يحسم بعد، كما أن النادي الفرنسي سيتمسك ببقائه، وسيرفض بيعه مهما كان المقابل المالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى