مفاجأة كبرى بشأن رئيس الزمالك الجديد بعد حبس مرتضى منصور

ظهرت مفاجأة كبرى خلال الساعات الماضية ، حول ملف رئيس نادي الزمالك، وذلك بعدما تم عزل المستشار مرتضى منصور عن المنصب، للحكم عليه بالحبس لمدة شهر.

وأصدرت محكمة النقض، يوم السبت، قرارها برفض طعن مرتضى رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على حكم حبسه في إدانته بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والحبس حضوري لمدة شهر وحكم آخر بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ.

وأصبح القائم بأعمال رئيس النادي في الوقت الحالي هو سليمان وهدان، بعد العديد من الاجتماعات والمشاورات، وسيتم الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة.

حيث قال سليمان وهدان في تصريحات إذاعية :” سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة خطاب رسمي من نادي الزمالك للجهة الإدارية لحسم ملف القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك.

وأكد في حديثه :” بالاتفاق والتراضي الاتجاه الأقرب ، أن أنا سأكون القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك لمدة 25 يوم.

وبناء على ذلك جاء رد من محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب، من خلال تصريحات إذاعية :” ننتظر خطاب نادي الزمالك بشأن من هو القائم بأعمال رئيس النادي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف :” فور إرسال نادي الزمالك الخطاب ، بشأن اسم القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك ، سوف يتم إنتهاء الأمر بشكل رسمي.

وأوضح :” سيستمر القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك حتي اقرب جمعية عمومية لنادي الزمالك ، وإذا كانت الجمعية العمومية ليس بها بند الانتخابات ، يوضع بها وقتها بند الانتخابات لاستكمال الاماكن الشاغرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى