أخر الأخبار

ماني يكشف كواليس حديثه مع رونالدو قبل انتقاله إلى بايرن ميونخ

كشف السنغالي ساديو ماني، نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، عن كواليس حديثه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي قبل انتقاله إلى الفريق البافاري.

وقال ماني في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية: “التقيت مع كريستيانو رونالدو في مايوركا قبل بداية الموسم، هنأني بانتقالي إلى بايرن ميونخ وأخبرني بأنها خطوة رائعة بالنسبة لي”.

وتابع: “ارتباط رونالدو بـ بايرن ميونخ، يقول كل شيء عن الدوري الألماني ويؤكد ما قلته أنه ليس من المنطقي أن يقلل البعض من هذا الدوري، ما نقدمه في دوري أبطال أوروبا يثبت ذلك”.

وواصل: “بايرن فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا 6 مرات، أحد أكبر الأندية في العالم، تاريخ النادي جذاب لأي لاعب، وهذا ما فكرت فيه عندما قررت الانتقال إلى هنا، لا أرى أي فريق أكبر من بايرن ميونخ”.

وأكد: “عندما قررت مغادرة ليفربول، أردت فقط الذهاب إلى بايرن ميونخ، كما أنني أعرف الدوري الألماني منذ أن لعبت لـ سالزبورج، وكان هذا الدوري الأقرب بالنسبة لي حينها”.

وعن وضع ليفربول هذا الموسم بعد رحيله، أتم حديثه قائلاً: “ليفربول سيعود، أنا مقتنع بذلك، سيتغلبون على هذا الوضع، لأن الفريق مر بخيبات كبيرة بسبب الإصابات، لكنني أثق تمامًا في يورجن كلوب، هو الرجل المناسب لعودة ليفربول، اللاعبون كذلك يحبونه للغاية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى