بث مباشر.. مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا

بث مباشر.. مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة قطر والأردن في مباراة “تكسير عظام” بين المنتخبين، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس آسيا لكرة القدم.

مشاهدة مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا

موعد مباراة قطر والأردن، حيث يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين قطر والأردن في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت أبو ظبي من مساء اليوم السبت الموافق 10 فبراير الجاري، على استاد لوسيل، وذلك في نهائي بطولة كأس آسيا لكرة القدم.

متابعة مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا

حجز منتخب قطر مقعده في مباراة نهائي كأس آسيا على حساب منتخب إيران بعدما حقق فوزًا غاليًا بثلاثة أهداف مقابل اثنين، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما يوم الأربعاء الماضي على استاد الثمامة، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا.

رابط مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا

على الجانب الآخر، تأهل منتخب الأردن إلى نهائي كأس آسيا، بعدما أطاح بمنتخب كوريا الجنوبية وحقق الفوز عليه بهدفين دون رد، وذلك في إطار لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا لكرة القدم.

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، ويتسلح منتخب قطر على عاملي الأرض والجمهور من أجل اقتناص لقب كأس آسيا لكرة القدم، حيث تقام البطولة في قطر.

شاهد مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا

القنوات الناقلة لمباراة قطر والأردن، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين قطر والأردن في نهائي كأس آسيا، عبر قناة “bein sport, Ssc sport” الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس آسيا لكرة القد، بتعليق الثنائي السعودي فارس عوض والتونسي عصام الشوالي.

ولمتابعة البث المباشر لمباراة قطر والأردن دون تقطيع إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى