أخر الأخبار

تعليق ناري من جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على أرسنال بثلاثية

علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على فوز فريقه أمام أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا خلال تصريحات صحفية: “في الشوط الأول، كان آرسنال أفضل منا بكثير، لم نكن شديدين بما يكفي، ربما لأنني غيرت شيئًا ولم يكن جيدًا بما يكفي، في الشوط الثاني كنا أكثر عدوانية وأفضل بكثير، ونعم، فعلنا ذلك”.

وتابع: “كايل ووكر، أكانجي، روبن وناثان آكي، لقد بذلوا جهدًا غير عادي للسيطرة على ساكا ومارتينيلي ونكيتياه، ليس بالأمر السهل”.

وأكمل: “هالاند يساعدنا كثيرًا في القتال ضد صليبا، الأمر ليس سهلًا، تحدثنا كثيرًا عن سلوكيات المدافعين من آرسنال وضدهم”.

وأكد: “وقد ساعدنا هالاند كثيرًا، اللعب واحد ضد واحد وكان علينا أن نلعب المزيد من الكرات الطويلة واستخدم قوته للاحتفاظ بالكرة، ووجود الحارس بمفرده، عليك استخدام السلاح الذي لدينا المتمثل في هالاند”.

وأشار: “آرسنال ما زال لديهم مباراة في متناول اليد إذا فازوا بها فهم في صدارة الدوري، ما فعلوه مذهل وما زلنا ننافس، سيتم تحديد هذا الدوري في آخر ثماني أو عشر مباريات”.

وأتم: “هناك 15 مباراة متبقية، ودوري أبطال أوروبا قادم، مباريات كثيرة ومرهقة للاعبين، المهم أن نكون في مركزنا هذا لأنه إذا خسرنا ست نقاط وربما تسع نقاط افتراضًا ليس بالأمر السهل وخصوصًا الطريقة التي نتصرف بها في الشوط الثاني مع الكثير من الشخصية للقيام بذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى