ورطة كبري فى الزمالك بسبب غياب نجمي الفريق أمام المريخ السوداني

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، صدمة قوية، بعدما تأكد من غياب نجمي الفارس الأبيض، عن المواجهة المرتقبة القادمة أمام نظيره فريق المريخ السوداني، وذلك في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

-ثنائي الزمالك يغيبان عن مباراة المريخ السوداني

ومن المنتظر أن يغيب ثنائي فريق الزمالك أحمد فتوح ومحمود حمدي الونش، عن صفوف الفريق، في مباراته القادمة أمام نظيره فريق المريخ السوداني، المقامة في دولة ليبيا، وذلك بسبب عدم جاهزية ملعب المريخ.

إقرأ أيضاً

واستقر المدرب البرتغالي فيريرا على عدم استدعاء ثنائي فريق الزمالك مع الفريق، في رحلة ليبيا، بسبب عدم تماثل شفائهما حتى الآن، واستئنافهم لبرنامجهما التأهيلي في القاهرة.

حيث يخطط فيريرا لاستعادة خدمات هذا الثنائي من بداية مباراة فريق الترجي التونسي المقبلة، والتي ستكون مواجهة صعبة بالنسبة إلى الفارس الأبيض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والتي ستنطلق يوم 25 فبراير الجاري.

والجدير بالذكر أن فريق الزمالك، من المقرر أن يواجه نظيره فريق المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى