روما يحسم التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان.. تفاصيل جديدة

كشفت تقارير صحفية إيطالية؛ عن مفاجأة جديدة بشأن اقتراب إدارة نادي روما الإيطالي، في حسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

روما يتوصل لاتفاق نهائي لضم ريناتو سانشيز

ووفقًا لما كشفته صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن نادي روما الإيطالي نجح في التوصل لاتفاق نهائي من أجل حسم التعاقد مع البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي  باريس سان جيرمان الفرنسي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

حيث بات اللاعب ريناتو سانشيز، على أعتاب الرحيل بشكل رسمي عن فريق باريس سان جيرمان، بعد قرار من المدرب الإسباني الجديد لويس إنريكي المدير الفنى للفريق الباريسي، بسبب عدم حاجته للاعب في الفترة القادمة.

وشهدت الفترة الأخيرة؛ عدم حصول ريناتو سانشيز، على فرصة جقيقية من أجل المشاركة بشكل طبيعي في المباريات خلال الموسم المنقضي.

وأشارت الصحيفة، أن المدير الفني لفريق روما جوزيه مورينيو، يرغب بشدة في حسم التعاقد مع ريناتو سانشيز من أجل تدعيم خط وسط الفريق في الفترة القادمة.

واختتمت الصحيفة، أن اللاعب ريناتو سانشيز اقترب من الانتقال إلى نادي روما الإيطالي، حيث توصل لاتفاق نهائي مع نادي باريس سان جيرمان لضم النجم البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد

زر الذهاب إلى الأعلى