أخبار مانشستر سيتي.. يوفنتوس يدخل في سباق التعاقد مع موهبة البريميرليج

تسعي إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي؛ لحسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم.

يوفنتوس يبدي رغبته في ضن نجم مانشستر سيتي

ووفقا لما كشفه الصحفي الموثوق فابريزو رومانو، فإن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي دخلت في مفاوضات رسمية مع نادي مانشستر سيتي لحسم التعاقد مع اللاعب الدولي كالفن فيليبس نجم الفريق السماوي، خلال يناير المقبل.

وتابع رومانو، أن نادي يوفنتوس دخل في مفاوضات رسمية مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، لحسم مع النجم الإنجليزي كالفين فيليبس نجم الفريق.

كما أشار الصحفي الإيطالي، أن نادي يوفنتوس طالب بضرورة التعاقد مع كالفين فيليبس، من صفوف نادي مانشستر سيتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

واكمل، أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، من ضمن الأندية المهتمة بحسم التعاقد مع كالفين فيليبس لاعب فريق مانشستر سيتي، إلا أنه لم يدخل في مفاوضات رسمية حتى الآن.

والجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، نجح في التتويج ببطولة كأس العالم للأندية في موسمه الحالي 2023، لأول مرة في تاريخه، بعدما تفوق على نظيره فلومينيزي البرازيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى