أول تعليق من تشافي عقب الهزيمة من أنتويرب في أبطال أوروبا

علق تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، على الهزيمة أمام رويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا.

سقط برشلونة أمام رويال أنتويرب بثلاثية لهدفين، لكنه حسم تأهله بالفعل لدور الـ 16 متصدرًا مجموعته.

صرح تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أنا قلق بالطبع، هذا طبيعي، الفريق غير مرتاح في الوقت الحالي، نحن نمر بمسيرة سيئة، نتيجتان سلبيتان على التوالي”.

وواصل حديثه: “يمكننا أن ننتقد أنفسنا، حان الوقت للتحسن، منافسونا يصنعون الفرص ويهددون، علينا أن نفعل المزيد من ذلك بأنفسنا، إنه يكلفنا، المشاعر ليست جيدة، لقد عانينا من سوء الحظ، بعد التعادل 2-2 كان بإمكاننا الحصول على المزيد، نحن في حالة سيئة”.

واضاف تشافي: “لقد حققنا هدفنا بالفوز بصدارة المجموعة، فزنا خارج ملعبنا على أقوى منافسينا، بورتو، لكننا بحاجة إلى استعادة المشاعر الجيدة التي كانت لدينا في وقت سابق في المجموعة، نحن بحاجة إلى كسر هذه الديناميكية”.

وشدد تشافي: “نحن نتواجد في القرعة يوم الاثنين كمتصدرين المجموعة، سيكون من المثير للاهتمام معرفة من سنواجه ولكن حان الوقت لننظر إلى أنفسنا بنفس القدر مع من سنلعب في الجولة التالية”.

وعن خصمه أنتويرب: “لقد كانت مباراة صعبة، لقد لعبوا بقوة وكانوا دفاعيين جيدين، لم نلعب بشكل جيد، لم نكن مرتاحين، لكن الهدف الأول كان التواجد في دور الـ16 وها نحن نحن نتطلع إلى القرعة”.

وانتقل بالحديث بشأن قائمة الفريق المستدعاة للمباراة، قال: “قرار القائمة كان بالتراضي، ليفاندوفسكي وجوندوجان أخبراني أنهما بخير، وتحدثنا جميعًا، لقد تحدثت اليوم لمدة ساعتين مع الرئيس لابورتا ومع ديكو”.

وأكد”الهزيمة المؤلمة هي هزيمتنا أمام جيرونا، وليس اليوم، نحن في الجولة المقبلة وهذا شيء يجب أن نكون راضين عنه، يجب أن نتحسن، لدي الثقة الكاملة من الرئيس وديكو، ومواجهة السبت أمام فالنسيا هو نهائي بالنسبة لنا”.

واختتم تصريحه : “أشعر أنني قادر، لا تزال هناك أربعة ألقاب على المحك، أنا إيجابي ومستعد، علينا تحسين مشاعرنا، هذا كل شيء”.

زر الذهاب إلى الأعلى