أول تعليق من كولر عقب فوز الأهلي أمام المقاولون العرب

قام مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالتعليق على فوز الفريق أمام نظيره المقاولون العرب، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح النادي الأهلي من الفوز أمام نظيره المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: المباراة كانت صعبة، وكنا نعلم ذلك، وبدأنا اللقاء بشكل جيد ونجحنا في تسجيل هدفين، وكان من المفتروض أن تكون الأمور أسهل من ذلك.

وأضاف: ولكن للأسف المنافس سجل هدفًا، أعاده للقاء مرة أخرى، وكان مهم أن نحقق الفوز اليوم بأقل مجهود وطاقة، توفيرا لطاقتنا لمباراة السبت المقبلة الهامة جدا أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: الكرات الطويلة مطلوبة ولن نلعب فقط على الأرض، وأرضية الملعب صعبة للغاية، والملعب سيئ جدا، إنك تلعب على الأرض الكرة لاتتحرك بشكل سهل.

وأشار: الكرات الطويلة عندما تلعب عند الضرورة مطلوب أنها تذهب خلف المدافعين وليس على رأسهم، وهذا سبب أن مدافع المنافس أفضل،أو نحن لسنا قادرين على توصيل الكرة بشكل كافي.

وأوضح عن سبب استبدال مروان عطية: كنت أريد هدوءًا أكثر على الكرة، ورأيت تسرعًا من مروان عطية، لذلك تم استبداله وشارك ديانج بدلا منه.

وواصل عن رامي ربيعة: المقاولون لعب كرات طويلة في نهاية المباراة، وحصل على ضربات ثابتة، ورامي ربيعة كان حلاً لكي يغلق تلك المنطقة.

وعن هدف المقاولون العرب: لم يتم غلق المساحة على اللاعب بشكل جيد والتعامل في الكرة العالية.

وأشار عن مباراة صن داونز: لا استطيع أن أعرف هل تركيز اللاعبين متأثر بمباراة صن داونز المقبلة أم لا؟، وكان ممكن أن نقدم أداء أفضل مقارنة بمستوى اللاعبين وقدراتنا.

واستكمل: أقول للاعبين ما بين صفارة البداية والنهاية هذا هو وقت التسجيل، وأمر جيد أن تسجل مبكرًا، ولكن لو سجلت في آخر دقيقة أمر جيد أيضًا.

وأتم عن موقف مصابي الفريق: سيخضعون لفحص طبي سنحدد من خلاله موقفهم قبل السفر لخوض المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى