أول تعليق من ياسر إبراهيم على استبعاده من قائمة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا

عبر ياسر إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري والتتويج باللقب.

وصرح ياسر إبراهيم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “سعيد بالتتويج بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية، وبطولة السوبر جاءت لمصالحة الجماهير”.

وواصل حديثه “كهربا وإمام عاشور كانا أكثر إثنين يتحدثان مع اللاعبين قبل نهائي كأس السوبر، إمام عاشور كان يقول أنا أريد أن أحقق بطولة، وصلاح محسن الذي كان خارج القائمة يتحدث مع اللاعبين دائمًا”.

وأكد: “كهربا دائمًا يتحدث مع إمام عاشور، لأنه مر بكل المراحل التي يمر بها إمام الآن، ويطالبه بعدم الرد على أي شيء”.

وشدد”كنا نتمنى أن يسجل موديست هدف، لأنه مضغوط ويتابع ويرى كل شيء، وكنا نقول له عندما تحرز هدفاً الأمور ستتغير، ودائمًا يجلس معنا في الغرفة وأفشة على طول بيعزمه على لب، هو لاعب كبير وخبرة، هو فقط يتعجب من بعض الأمور هنا، ونحن نقول له سد ودانك”.

واكمل : “الأمر مختلف مع موديست، المعيشة والأجواء مختلفة، بالتأكيد لو أي لاعب سيأخذ وقت حتى يتأقلم، لكنه لاعب قوي”.

ماذا عن العروض المقدمة لك؟ أجاب: “لم يتحدث معي أحد بصفة شخصية، أنا جددت مع الأهلي حتى 2025، وأي عرض مناسب لي وللنادي لم لا سأتوكل على الله”.

وأكمل حديثه : “كنت أتمنى أن نتأهل للمباراة النهائية في كأس العالم للأندية، وكانت قريبة جدًا، أهدرنا فرصًا كثيرة في نصف النهائي، اللاعبون موتوا نفسهم في الملعب، لكن لم يكن هناك توفيق”.

وتابع تصريحاته : “لو كنا تأهلنا للنهائي كنا سنفكر في الفوز على السيتي، حلم مشروع، الأهلي عندما يواجه أي فريق يريد الفوز عليه”.

وأضاف”قبل مباراة اتحاد جدة شاهدنا فيديوهات كثيرة يقولون إننا سنخسر 4 و5، وكنا نتحدث أن الجمهور لن يعود حزينًا، وكنا مركزين جدًا في الملعب”.

وأكد: “أقول لخط دفاع المنتخب ربنا يكرمكم أنتم قدر المسؤولية، وأنا أول الداعمين لكم وإن شاء الله تعودون إلينا بالبطولة”.

وأنهى: “أحترم وجهة نظر فيتوريا وأتمنى له التوفيق إن شاء الله”.

زر الذهاب إلى الأعلى