بشري سارة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة

تلقت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني بشرى سارة بشأن نجم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق المواجهة المرتقبة والقوية امام غريمه التقليدي فريق برشلونة.

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة ريال مدريد مع غريمه التقليدي فريق برشلونة، يوم السبت المقبل، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، وذلك في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

بشرى سارة لجماهير ريال مدريد

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن مباراة إشبيلية التي كانت مساء أمس، كان من الممكن أن تؤدي إلى غياب أنشيلوتي وجود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور عن مواجهة برشلونة في الكلاسيكو.

وأشارت الصحيفة، أنه كان هناك مشاحنات كبيرة وتوتر شديد، في أجواء المباراة وتحديدا في الدقائق الأخيرة، مما قد سيؤدي إلى طرد كلا من فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام وكارلو أنشيلوتي،وبالتالي كان سيتم غيابهم عن مواجهة برشلونة المرتقبة.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كان يعترض بشكل كبير على حكم المباراة الباسكي ريكاردو دي بورجوس بينجويتشيا، وبالتالي أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجهه بنهاية المباراة.

وأتمت الصحيفة، أن أنشيلوتي كان منفعل للغاية، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بسبب رغبته في تحقيق الفوز، كما أنه دخل ملعب اللقاء.

والجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره إشبيلية بهدف لكل منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى