محمد صلاح يفاجئ الجميع ويُحدد وجهته المقبلة بعد اقتراب الرحيل عن ليفربول

كشف تقرير صحفي، أن الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أبلغ مديره الفني يورجن كلوب، برغبته في مغادرة الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة “elnacional”، الإسبانية، إن محمد صلاح سئم من الوضع الحالي لليفربول، ويشعر بالندم على عدم الرحيل في الصيف الماضي كما فعل زميله السابق ساديو ماني، ويبحث عن تحد جديد في مسيرته.

وأكدت الصحيفة، أن صلاح فكر في بدء مغامرة في مسابقة أخرى قبل تجديد عقده مع ليفربول، لكن في النهاية أقنعه يورجن كلوب بالبقاء ووعده بمشروع طموح للغاية.

واشارت التقارير الصحيفة إلى، أن ليفربول يقدم موسما كارثيا حيث يتأخر بـ 19 نقطة عن آرسنال متصدر الترتيب، وبفارق 7 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع وبالتالي فإن مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل تبدو صعبة.

وأضافت أن ليفربول تعرض للإذلال على يد ريال مدريد في ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث خسر بنتيجة 5-2، ولم يعد الفريق لديه أمل في التتويج بلقب على الأقل هذا الموسم، بعد وداع كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو.

ولفتت الصحيفة، إلى أن صلاح لا يريد أن يقضى يوما آخر في أنفيلد، ويدرك أن أمامه فرصة أخيرة لمغادرة ليفربول وبدء تحد جديد.

وأكدت التقارير أن محمد صلاح يرغب في الانضمام إلى برشلونة وسيكون على استعداد لخفض راتبه بشكل كبير كما نقل إلى خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، وماتيو أليماني، المدير الرياضي للنادي الإسباني، في مكالمة هاتفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى