موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيرى فى البطولة العربية

ينتظر عشاق نادي الزمالك، منافسة قوية، في دور المجموعات من كأس الملك سلمان «البطولة العربية»، التي منالمقررلها أن تُقام في المملكة العربية السعودية.

موعد مباريات الزمالك في البطولة العربية

ويتواجد الفارس الأبيض في المجموعة الثالثة من مجموعات البطولة العربية التي تضم كلًا من النصرالسعوديوالشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

وكشف الاتحاد العربي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعيتويترمواعيد مباريات الزمالكفي دور المجموعات، والتي جاءت كالتالي :

يلتقي الفارس الأبيض بنظيره فريق الاتحاد المنستيري في الجولة الأولي، يوم الجمعة الموافق 28 من شهر يوليوالمقبل،في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعبمدينة الملك فهد بالطائف

وفي الجولة الثانية يواجه الأبيض فريق الشباب يوم الإثنين الموافق 31 من شهر يوليو المقبل، على ملعبالملكفهدبالطائف، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة

ويختتم الأبيض مواجهاته في دور المجموعات بمواجهة منتظرة أمام النصر السعودي، يوم الخميس الموافق الثالثمنشهر أغسطس المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعبالملك فهد بالطائف“.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية 

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسى المقرر لها في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الجمعةالموافق 28 يوليو على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف في السعودية.

القنوات الناقلة لمباريات البطولة العربيةبطولة كأس الملك سلمان للأندية

وتُذاع البطولة العربية، بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 عبر شاشة قنوات SSC بعد نجاح الشبكةالسعودية في الحصول على حق إذاعة البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى