ناصر الخليفي يعلن مفاجأة مدوية بشأن رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان

شهدت الفترة الماضية، اهتماما كبيرا من نادي الهلال السعودي للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقدم الهلال السعودي عرضا مغريا لضم الأسطورة الأرجنتينية تضمن حصوله على ٦٠٠ مليون دولار ومزايا كبيرة من أجل حسم ضمه في ظل وجود بعض المشكلات مع ناديه الباريسي الحالي وإمكانية عدم تجديد عقده.

وتحدث ناصر الخليفي، عن إمكانية رحيل ليونيل ميسي عن صفوف الفريق الباريسي خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال تصريحات له منذ قليل قائلا: نحن نعمل للحفاظ على مبابي، ميسي وراموس، سنحلل ما سنقوم به ونواصل التقدم للاتفاق معهم للبقاء معنا دائما.

وأضاف ناصر الخليفي: بعيدا عن هذا الثلاثي علينا التركيز على مواهب النادي الشابة والتي تمثل إضافة كبيرة علينا الاستفادة من وجودها مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعن الخروج من دوري الأبطال أكد الخليفي أن أحد أسباب الفشل الأوروبي هو ملعب الفريق لأنه غير مخصص للنادي وليس كبيرا مثل الأندية الكبرى في أوروبا.

وأشار: استادنا ليس ملعبنا، إذا اردنا الاستمرار بالتطور علينا ايجاد ملعب يكون ملكنا إنه ليس سر يجب ان نجد ملعب كبير لنا الأندية الكبرى لديها ملاعب بسعة 70 أو 80 الف وبالنسبة لنا سيكون استثمارا ممتازا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى