موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية وخصوصاً مشجعي نادي الزمالك إلى مواجهة الفريق الابيض ضد نظيره إنبي ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري العام لموسم ٢٠١٩ ٢٠٢٠.

ويواجه فريق الزمالك نظيره إنبي يوم الاثنين المقبل الموافق ٢٥ من شهر نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب الجيش بمدينة السلام، وذلك بعد تأجيل المباراة حتى انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عام.

ومن المتوقع ان يستغل الصربي ميتشو اللاعبين الدوليين الموجود بالمنتخب الأول والاوليمبي، وذلك بعد ظهور بعض العناصر بشكل طيب خلال الفترة الأخيرة.

ويعتمد الجهاز الفني على. محمد عواد في مركز حراسة المرمى، بينما يشارك الرباعي عبدالله جمعة، ومحمود علاء، ومحمد عبدالغني، وحمدي النقاز في خط الدفاع.

ويشارك في وسط الملعب الخماسي طارق حامد، فرجاني ساسي، أشرف بن شرقي، مصطفى فتحي، يوسف أوباما.

ويقود خط هجوم فريق الزمالك المهاجم المتألق مصطفى محمد، خصوصا بعد ظهوره بشكل أكثر من رائع خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عام، وتسجيله أربعة أهداف في دور المجموعات.

وخاض الزمالك مجموعة من المباريات الودية التجريبية على هامش فترة التوقف الدولي الحالية، بدأت بالفوز على جولدي بثلاثية نظيفة، ثم الفوز بهدفين نظيفين على منتخب جنوب أفريقيا الأوليمبي، ثم الخسارة أمام وادي دجلة بهدفين مقابل هدف وحيد.

واختتم فريق الزمالك فترة الاستعداد الأخيرة بالفوز على الأميرية بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد، ثم الفوز على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشهدت الفترة الأخيرة حرص كبير من الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ميتشو على تجهيز جميع اللاعبين، من اجل الوصول بهم إلى أعلى مستوى فني وبدني قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتواجد عدد كبير من لاعبي قطاع الناشئين في تدريبات الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة، حيث حرص الصربي ميتشو المدير الفني للابيض على تواجد العناصر المميزة من القطاع لاكتساب الخبرات والاستفادة من الاحتكاك في المباريات الودية.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري العام لموسم ٢٠١٩ ٢٠٢٠، برصيد ١٠ نقاط، وذلك من الفوز في ثلاثة مواجهات والتعادل في مباراة وحيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى