أنشيلوتي يكشف حقيقة رحيله عن ريال مدريد

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن حقيقة اقترابه من تدريب منتخب البرازيل خلفًا للبرازيلي تيتي خلال الفترة المقبلة بعد كأس العالم الماضي 2022.

وكان قد ودع منتخب البرازيل بطولة كأس العالم 2022 من الدور ربع النهائي على يد منتخب كرواتيا بركلات الترجيح بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مما أدى لإقالة تيتي.

كشفت شبكة “ESPN” إن كارلو أنشيلوتي وافق بالفعل على تدريب المنتخب البرازيلي بعقد يمتد لمدة 3 سنوات حتى 2026، حيث قالت الشبكة إن أنشيلوتي وافق بالفعل على عرض الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لتدريب منتخب البرازيل ولكن الاتفاقية لن تُعلن في الوقت الحالي.

إقرأ أيضاً

واكدت أن فينيسيوس جونيور وميليتاو ورودريجو ثلاثي ريال مدريد يعلمون أن كارلو أنشيلوتي سيقود تدريب منتخب البرازيل حتى 2026.

وعلق كارلو أنشيلوتي على هذه الأنباء خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد ضد إلتشي: “لدي عقد مع نادي ريال مدريد حتى 2024، وأنا ملتزم به”.

وعن تعامل اللاعبين البرازيليين مع أنشيلوتي بعد تلك الأنباء، أوضح الإيطالي: “فينيسيوس وميليتاو ورودريجو لم يتحدثوا معي عن أي شئ يخص هذا الأمر، إنهم يضحكون ويطلقون “النكت” عن الأمر”.

يذكر ان يحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة بعد خوض 20 مباراة حتى الآن، مع تصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 56 نقطة من 21 جولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى