برشلونة يقترب من تجديد عقد نجم الفريق.. وقلق في الكامب نو لهذا السبب

فجّرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اقتراب إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، من حسم ملف تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم.

برشلونة يقترب من تجديد عقد ديمبلي

وكشفت التقارير، أن إدارة نادي برشلونة، تواصلت مع وكيل أعمال اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح الفريق الكتالوني، ومن المنتظر أن يتم عقد اجتماع مع إدارة البرسا في الأيام القليلة القادمة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن نادي برشلونة يرغب في تجديد عقد ديمبلي، خلال الفترة المقبلة، بعدما تألق مع الفريق الكتالوني في المباريات الأخيرة.

وتابعت الصحيفة في تصريحاتها: “يتبقى عام واحد في عقد ديمبلي، ولذلك طلبت إدارة البارسا، عقد جلسة مع موسى سيسوكو وكيل اللاعب، لحسم الأمور”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في نهاية الموسم الجاري، على الرغم من وجود شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو، وسينخفض إلى النصف بمعنى أنه سيكون (50 مليون يورو) في  شهر يوليو المقبل.

واختتمت الصحيفة الإسبانية، أن عثمان ديمبلي رفض فكرة الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب في الاستمرار مع النادي الكتالوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى