تريزيجيه يكشف سبب رفضه الانتقال لإنتر ميلان

قام محمود حسن تريزيجيه المحترف المصري بصفوف طرابزون سبور، بالكشف عن سبب رفضه الانتقال لفريق إنتر ميلان.

وقال تريزيجيه خلال تصريحات تليفزيونية: كان مكتوب في تقرير عني عندما كنت في شباب الأهلي أنني سي جدًا ومن سوء التقرير قال أريد أن أرى هذا اللاعب، علي ماهر كان مسئول عن المرحلة السنية الخاصة بي، وعلي ماهر له فضل علي في حياتي.

وتابع: لن ألعب في مصر غير للنادي الأهلي، الذي لعب في الأهلي لن يلعب في نادي اخر في مصر غير للأهلي، وانا في الخارج أحمل اسم النادي.

وأضاف: لم أتقابل مع اللاعب الفرنسي تريزيجيه، الذي أطلق علي اللقب هو كابتن بدر رجب وأحب هذا الاسم.

وأشار: فايلر كان يدرب أندرلخت البلجيكي والمعاملة معي كانت سيئة جدًا منذ وصولي، لعبت 5 مباريات ودية وكنت أسجل الأهداف كلما شاركت، أول 4 مباريات في الدوري كنت لا أشارك، وطلبت منه الرحيل، وحدث حوار عنيف بيني وبينه وهذه ليست أخلاقي.

وواصل: طلبت الرحيل لموسكرون البلجيكي لأننا كنت مقبلين على كاس أمم إفريقيا في الجابون وكنت أريد المشاركة، وكنت لا أريد العودة لمصر لكي يقال إبن الأهلي فشل في أوروبا، اسمي مصري وابن الأهلي، وعانيت في تجربتي مع موسكرون البلجيكي.

واستكمل: عندما أتى عرض من نادي قاسم باشا التركي، ذهبت وشاهدت النادي من الداخل والملاعب وصالة الألعاب الرياضية، وقلت وقتها سأنجح في هذا النادي، أول عام لي في قاسم باشا كان هدفي المشاركة فقط.

وأردف: تلقيت عروض كثيرة وانا في قاسم باشا بعد كأس العالم، ذهبت لانتر ميلان وكانوا هيخرجوني اعارة لنادي بارما الإيطالي لمدة موسم وبعد ذلك اعود لانتر ميلان لكي لا أعامل معاملة اللاعب الأجنبي ولكن رفضت الموافقة على العرض، بعد 6 أشهر أتى عرض كبير جدَامن السعودية من نادي اتحاد جدة وصل العرض لــ 13 مليون يورو.

وزاد: بعد رحيلي من الأهلي كان هدفي الاحتراف في الدوري الإنجليزي، رئيس نادي قاسم باشا قال لي ألعب 6 اشهر وستلعب في انجلترا، وكانوا أسوأ 6 أشهر لي في قاسم باشا بسبب كثرة التفكير في العروض.

وتتبع: بعد ذلك أتت بطولة إفريقيا 2019 ورئيس نادي أستون فيلا الإنجليزي جاء لمصر لكي يشاهدني ونادر شوقي قال لهم تابعوني في البطولة، وهذه البطولة كانت وش الخير علي، كان لدي طموح أحصد البطولة وأحصل على لقب أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا، والحلم تحقق واحترفت في الدوري الإنجليزي.

وعن انتقاله لأستون فيلا: بعد انضمامي لاستون فيلا لم أكن رقم واحد في مركزي كنت رقم إثنين.

وعن صلاح: لعبت مع محمد صلاح في منتخب مصر لمدة 9 سنوات، صلاح في انجلترا شيء كبير جدًا، النجوم الإنجليزية في انجلترا بتحبه جدًا، هو هناك اسطورة كبيرة ويعطوا له حقه.

وأردف عن حمله شارة قيادة منتخب مصر: أن أكون كابتن منتخب مصر فهذا فخر كبير جدًا بعد تسعة سنوات، كوبر له فضل كبير جدًا علي، أول من أشركني في منتخب مصر شوقي غريب أمام كينيا كنت 19 سنة وبعد ذلك لم انضم مرة أخرى، كوبر له فضل كبير علي وبعد ذلك أجيري وحسام البدري وإيهاب جلال.

واختتم: حظي السيء أول ما جيرارد تولى القيادة الفنية لأستون فيلا كنت عائد من الإصابة وكنت لا أتعرض لأي احتكاك في التدريبات، وانا مضغوط ولا يوجد لدي فرصة للمشاركة، فطلبت منه الرحيل وقلت له لو بقيت معك سأسبب لك مشاكل في الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى