نيمار: أنا وميسي عشنا سويا في جحيم باريس سان جيرمان

أجرى نيمار نجم الهلال السعودي حوارا مع شبكة “جلوبو” البرازيلية يتحدث فيه عن الحجيم الذي عاش فيه رفقة ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان.

تحدث نيمار على صداقته مع ميسي “كنت سعيدا للغاية بما حققه العام الماضي، لكن في نفس الوقت حزينا للغاية، لأن حياته كانت مثل وجهي العملة، أصبح في الجنة مع منتخب الأرجنتين وحقق نجاحات في السنوات الأخيرة، ومع باريس سان جيرمان عاش في الجحيم، عشنا سويا فيه”.

وتابع حديث “شعرنا بالحزن، فعلنا هناك أفضل ما بوسعنا، أن نكون أبطالا، ومحاولة كتابة التاريخ، هذا سبب دعم بعضنا البعض، ذهبنا معا من أجل صناعة التاريخ، للأسف لم ننجح”.

وواصل تصريحاته “ميسي ترك باريس سان جيرمان من أجل كرة القدم، لم يستحق ذلك، من أجل كل ما فعله وما يفعله، أي شخص يعرفه يعلم أن ميسي رجل يتدرب ويقاتل وإذا خسر يصبح غاضبا، في نفس الوقت كنت سعيدا للغاية لفوزه بلقب كأس العالم. كرة القدم كانت عادلة في هذا الوقت، منذ أن غادر منتخب البرازيل كأس العالم، ميسي يستحق أن ينهي مسيرته بالتتويج”.

واكمل نيمار ” أريد أن أحقق أكبر أحلامي، والفوز بلقب كأس العالم، هذا واضح لكن أحيانا لكن أحيانا لا يحدث. لدينا في البرازيل رجلا أسطوريا، وهو واحد من أكبر الأسماء في تاريخ البرازيل وهو زيكو، ولم يفز بكأس العالم، هذا لا يبرر الجودة والموهبة التي كان يمتلكها، فهي تناسبني بنفس الطريقة”.

وانتقل بالحديث الي مدرب منتخب البرازيل “كل مدرب له جودته وكفاءته، ليس أنك في أوروبا يعني أنك الأفضل لأنك تلعب هناك، هذا الأمر ليس صحيحا، الأمر يتعلق باللحظة والاختيارات”.

وانهى حديثه “المنتخب لديه الفرصة للتعاقد مع مدرب أجنبي في هذا الوقت، ولا أعلم الكثير عن الاسم المرشح، وهناك آخر في البرازيل ربما يكون هو”.

زر الذهاب إلى الأعلى