تعليق مثير من رونالدو عن سبب انتقاله للدوري السعودي

قام البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، بالتعليق على الانتقادات التي تعرض لها عند انتقاله لدوري روشن السعودي.

وانتقل رونالدو لصفوف النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من مانشستر يونايتد.

وتحدث رونالدو: من الطبيعي أن يتم انتقادك، ما هو الدوري الذي لا يتم انتقاده حيث لا توجد مشاكل وجدال؟ هناك في كل مكان، إسبانيا والبرتغال.

وتابع: كنت أعرف بالفعل، وأظل أقول الجميع اعتقد أنني مجنون، لكن أصبح من الطبيعي الآن اللعب في الدوري العربي.

وأضاف: كلاعب في النصر، كنت أعلم أن هذا سيحدث، إنه لشرف كبير أن أغير ثقافة بلد ما وكرة القدم، وأن يكون لدي نجوم عظماء، وهذا يجعلني فخورًا.

وأشار: لقد كنت رائدًا وأشعر بالفخر بذلك، كل ما أريده هو الاستمرار في التطور دائمًا، حتى أتمكن من الوصول إلى القمة.

وعن الجدل حول تقنية الڤار في كرة القدم البرتغالية: أعتقد أن الدوري السعودي أفضل من البرتغالي، الأمر لا يتعلق فقط بالجدل، وليس هناك الكثير من الضجة، ونوعية الأسماء أفضل بكثير.

واستكمل: آمل أن يتحسن، وأنا أعلم أنه سيكون كذلك، صعب، ربما مستحيل، لقد تبين أن ما يحدث في الآونة الأخيرة مجرد سيرك (في الدوري البرتغالي).

وشدد: لا يفاجئني أنها مرحلة أقل جودة، لكنها مرحلة آمل أن يتم تصحيحها، لقد فتحت مؤخرًا إحدى الصحف لأرى ما كان يحدث وكانت القصص الثلاث الأولى خارج كرة القدم.

واختتم: كل شخص يدلي برأيه، كل شيء يناقش، 40 قناة تتحدث، تناقش، هذا سيء، سيء للغاية، ولهذا السبب في المستقبل القريب لن يكون الدوري البرتغالي في القمة، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، أو الدوري الإسباني أو الدوري الألماني.

زر الذهاب إلى الأعلى