تعليق مثير من كلوب عقب الفوز على ولفرهامبتون

علق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بعد الفوز على ولفرهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدوري الإنجليزي.

صرح كلوب، لبي بي سي سبورت: “علينا أن نلعب بشكل أفضل مما لعبنا في الشوط الأول، لقد فعلنا ذلك في الشوط الثاني وكانت أفضل لحظة للرد، في الشوط الأول واجهنا بعض المشاكل البدنية”.

وأكمل”لم نكن على حق، حاولنا معرفة من هو الجاهز بعد فترة التوقف الدولية وأعتقد أننا لا نستطيع اللعب بشكل أسوأ، ولهذا السبب تغيرنا كثيرًا كل شيء في الشوط الثاني، تكتيكيًا وبدنيًا.

إقرأ أيضاً

وواصل حديثه: “سيطرنا على المباراة بشكل كامل في الشوط الثاني وكانت مباراة جيدة حقًا، لقد استحقينا الفوز في النهاية وهذا أمر واضح، سجلنا هدف التعادل وواصلنا السيطرة وواصلنا المحاولة وفزنا بالمباراة التي كانت هائلة بالنسبة لنا”.

وحول التأثير من مقاعد البدلاء، أجاب كلوب: “الجودة على مقاعد البدلاء تساعد بشكل كبير، الجودة على أرض الملعب كانت جيدة جدًا أيضًا حتى أعتقد أن جاريل كوانساه كافح لإظهار ذلك، أنا سعيد بالفريق الذي لدينا”.

وانتقل بالحديث عن عودة ليفربول بعد التأخر للفوز مرة أخرى: “إنها حقًا أيام مبكرة من الموسم ولكننا بحاجة إلى ذلك، إن تغيير مسار المباراة مفيد في الموسم ولكن لا يمكننا الاعتماد عليه، لا يمكننا ذلك”.

وانهى تصريحاته “علينا أن نلعب بشكل أفضل في النصف الأول من المباريات بشكل عام، نحن لسنا مستقرين بعد، وهذا غير ممكن، هناك الكثير من الأشياء الجديدة، أنا مستعد للعمل على ذلك واللاعبون كذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى