الجماهير مطالبها وحشية..تصريحات مثيرة من تشافي قبل مواجهة أنتويرب في أبطال أوروبا

يبدأ برشلونة الإسباني رحلة دوري أبطال أوروبا عندما يواجه أنتويرب البلجيكي غدًا، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لموسم 2023/2024.

تحدث تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي لمواجهة أنتويرب التي من المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، في تمام العاشرة مساءً، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

صرح تشافي في المؤتمر الصحفي: “لقد وصلنا الآن للشكل الذي نريده، وأعتقد أنه حان الوقت لاتخاذ خطوة للأمام في بطولة دوري أبطال أوروبا”.

إقرأ أيضاً

وأوضح”نريد الاستمرارية وأن نبني على ما حدث أمام ريال بيتيس، يجب أن نحافظ على مستوانا ونقدم أفضل ما لدينا، هدفنا الأساسي الآن هو التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا”.

وواصل حديثه: “في الموسم الماضي لعبنا بشكل جيد، لكننا لم نتمكن من عبور دور المجموعات، لكن الفريق كما هو، النادي لم يفقد هيبته، وهذا ما وجدته من وسائل الإعلام في زيارة بايرن ميونخ وكذلك إنتر ميلان في الموسم الماضي”.

وتابع “في برشلونة دائمًا ما تجد ضغوطات هذا هو الطبيعي، لقد حققت 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا بين عامي 2006 و2015 عندما كنت لاعبًا، هذا ما يجعل مطالب الجماهير وحشية، دائمًا ما يريدون الأفضل وتحقيق الألقاب”.

وعن حالة اللاعبين قال: “لا يمكنني تحديد موعد عودة بيدري، لكنه يعمل بجد من أجل المشاركة في التدريبات، بينما أراوخو تعافى تمامًا، لكن لا نريد المجازفة بمشاركته غدًا، تحدثت معه وتوصلنا لاتفاق بأن يحصل على راحة أكبر”.

وانهى تصريحاته بالحديث عن الثنائي كانسيلو وفيليكس: “جواو يجعلني أشعر بالراحة بتواجده في مركز الظهير الأيمن وعلى الناحية الأخرى أليخاندرو بالدي، هذا الأمر جيد بالنسبة للفريق وطريقة اللعب، بينما فيليكس فقد أظهر جودته أمام ريال بيتيس، وننتظر منه المزيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى