أنشيلوتي يختار الفريق المرشح للفوز بـ دوري أبطال أوروبا

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على غياب الظهير الأيمن داني كارفاخال عن مواجهة يونيون برلين الألماني.

ومن المقرر ان يواجه ريال مدريد نظيره يونيون برلين الألماني غدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، ضمن الجولة الأولى.

صرح أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “يعاني كارفاخال من حمل بدني، وأردنا منحه الراحة لتجنب المشاكل، سنجري الفحوصات الطبية له، لكنه يشعر بارتياح، الأمر ليس خطيرًا، وأتمنى أن يتعافى قبل مواجهة الأحد، لكن غدًا سيلعب لوكاس فاسكيز.

إقرأ أيضاً

وأكمل حديثه: “هدفنا عبور دور المجمعات الآن، التواجد في الأدوار الاقصائية هدف يمكننا تحقيقه، لكننا نتواجد في مجموعة قوية وجميع الفرق تسعى للتأهل مثلنا”.

وعن الفريق المرشح للفوز باللقب، قال أنشيلوتي: “مانشستر سيتي الأوفر حظًا لأنه يمتلك فريقًا سمح له بالفوز العام الماضي، ولم يتغيّر كثيرًا، لكن في دوري أبطال أوروبا هناك الكثير من المفاجآت، ونحن فريق رائع سننافس حتى النهاية، ولا يمكن أن نستبعد أنفسنا من الترشيحات”.

وانتقل بالحديث عن مواجهة يونيون برلين، قال: “فريقهم جيد ويتواجدون في دوري أبطال أوروبا، وهذا دليل على جودتهم، لديهم تنظيم دفاعي وأقوياء في المرتدات، لقد درسناهم جيدًا، ونتمنى أن نلعب أمامهم غدًا بشكل جيد ونحقق النقاط الثلاث”.

وواصل تصريحاته “لوكا مودريتش بخير، كما هو الحال لبقية اللاعبين، علاقتي معه جيدة، في بعض الأحيان يمكن أن لا يلعب مثلما كان من قبل، وهذا ما شرحته سابقًا، لكن غدًا سيكون أساسيًا ولن يجلس على مقاعد البدلاء”.

وانهى بالحديث عن تولي نادال رئاسة ريال مدريد: “لا أستطيع التفكير في رئيس أفضل من فلورنتينو بيريز، نحن فخورن بـ نادال

زر الذهاب إلى الأعلى