أبرزهم زيدان.. 4 مدربين على طاولة الهلال السعودي لخلافة جيسوس

اقترب المدرب جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي،من الرحيل بشكل رسمي عن صفوف الزعيم، بعدما شهدت المباريات الأخيرة تراجع كبير في أداء الفريق، ونتائجه.

وكان فريق الهلال قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق ضمك، بهدف لكل منهما، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

الهلال السعودي يفاضل بين 4 مدربين لخلافة جيسوس

وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي الهلال السعودي ترغب في التعافد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، والذي يغيب في الفترة الأخيرة عن مجال التدريب.

وأكدت الصحيفة، أن زين الدين زيدان يود فقط تدريب المنتخب الفرنسي أو نادى باريس سان جيرمان، ولكنه حتى الآن ليس لديه عقد مع أي فريق.

أما الترشيح الثاني وهو المدرب الإسباني جوليان لوبيتيجي مدرب نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، وتواصلت إدارة نادي الهلال معه لتدريب الفريق إلا أن النادي الإنجليزي لن يتركه يرحل.

بينما يدرس نادي الهلال كذلك التعاقد مع المدرب البرتغالي ماركو سيلفا، مدرب فريق فولهام، حيث توجد العديد من الأندية السعودية التي ترغب في ضمه خلال الفترة الحالية.

وأخيرا، دخل المدرب الإنجليزي السابق لناديي برايتون وتشيلسي، جراهام بوتر، في قائمة اهتمامات نادي الهلال السعودي، على الرغم من عدم نجاحه مع نادي تشيلسي.

زر الذهاب إلى الأعلى