تعليق مثير من فالفيردي على مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري الأبطال

قام فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد، بالتعليق على استعدادات الفريق لمواجهة نظيره نابولي، في منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره نابولي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتحدث فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي: لا أريد أن أتذكر لحظات الموسم الماضي لأنها كانت صعبة، عشت تلك اللحظات مع زوجتي وكنا نعاني منها، لكنها أشياء تخلق لك عقبات وعليك أن تكون إيجابيًا قدر الإمكان لمواجهتها.

وتابع: حاولت التركيز فقط في كرة القدم، الفوز مع ريال مدريد بأكبر قدر ممكن من البطولات، فزت بكأس الملك ومونديال الأندية في الموسم الماضي.

وعن مودريتش: ربما لا يحصل على الدقائق التي يحتاجها، لكنه لم يظهر أي وجه سيء، إنه محارب، وأحد أكثر اللاعبين التنافسيين الذين رأيتهم في تاريخ كرة القدم، إنه مثال ومرجع للجميع، خاصة بالنسبة لنا نحن الشباب، نتعلم منه كل يوم في التدريبات والمباريات.

وأشار: منذ اليوم الأول لي، تعلمت من كاسيميرو وكروس ومودريتش وكذلك إيسكو، أتيحت لي الفرصة للعب معهم، من الصعب دائمًا اللعبفي ريال مدريد، هنا تجد أفضل اللاعبين في العالم، يجب عليك الاستمتاع بالأمر قدر الإمكان.

وأكمل: بيلينجهام الآن يضيف الكثير لوسط ملعب ريال مدريد، لديه الخصائص التي نحتاجها، تعامل مع الأمر بطريقة رائعة ويبدو ناضجًا منذ اليوم الأول، كما لو أنه يلعب لـ ريال مدريد منذ سنوات، هو زميل رائع ويتمتع بعقلية مميزة، ويمكنه أن يصبح قائدًا في المستقبل.

وأتم: البعض قد يغضب عندما نقول إننا نمتلك افضل وسط ملعب في العالم، لكننا نثق في أنفسنا ونريد أن نساهم في انتصارات النادي،وإذا فعلنا ذلك وأصبحنا أكثر انسجامًا، سنكون فريقًا يصعب التغلب عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى