شرط وحيد يقرب ميسي من العودة إلى برشلونة.. مفاجأة كبرى

فجرت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة كبرى بشأن إمكانية عودة النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي إلى نادي برشلونة من جديد.

وكان قد انتقل ليونيل ميسي إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما انتهى عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ليونيل ميسي على أعتاب العودة إلى برشلونة

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن هناك احتمالية لعودة النجم الأرجنتيني ليونيل إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني مرة أخرى.

حالة واحدة تقرب ميسي من العودة إلى برشلونة

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أنه في حال فشل نادي إنتر ميامي في التأهل إلى الأدوار النهائية ببطولة الدوري الأميركي، فإن ميسي سيفكر في الرحيل.

وأشارت أنه حينها سيقدم نادي برشلونة عرض مالي كبير من أجل حسم التعاقد مع ليونيل ميسي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بيناير.

واكملت الصحيفة الإسبانية، أن نادي برشلونة لا يرغب في الاستعجال بشأن صفقة ميسي، وتحديدا بسبب الأزمة المالية الكبرى الذي يعيشها النادي في الوقت الحالي.

ولم يشارك ليونيل ميسي، مع إنتر ميامي في المباريات الماضية بسبب تعرضه للإصابة، مما جعل الفريق يقدم أداء ونتائج متواضعة خلال الفترة الأخيرة.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي كان يسعى كذلك لحسم التعاقد مع ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكنه قرر الانتقال إلى صفوف إنتر ميامي.

زر الذهاب إلى الأعلى