بشري سارة لجماهير أرسنال قبل مواجهة مانشستر سيتي

تلقت جماهير نادي أرسنال الإنجليزي بشرى سارة بشأن نجم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق المواجهة المرتقبة أمام نظيره فريق مانشستر سيتي.

ويستعد فريق أرسنال لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره مانشستر سيتي، والتي ستنطلق مساء غدا الأحد الموافق 8 من شهر أكتوبر الجاري في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بشرى سارة لجماهير أرسنال بشأن نجم الفريق

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تفاصيل موقف الجناح الإنجليزي بوكايو ساكا لاعب فريق أرسنال من المشاركة في مباراة الغد أمام مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي.

كما أشارت صحيفة “ديلي ميل”، أن النجم الإنجليزي بوكايو ساكا، من المقرر أن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الغد أمام مانشستر سيتي ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وأكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، عن إصابة ساكا: “هو تحت الملاحظة، سنرى كيف تتطور حالته حتى يوم الأحد، أجبر على مغادرة الملعب وهذه ليست أنباء جيدة على الإطلاق، سنرى كيف يتعافى، وأترك الأمر للأطباء”.

والجدير بالذكر أن فريق آرسنال يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة، بينما يواصل فريق مانشستر سيتي صدارة البريميرليج برصيد 18 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى