أتليتكو مدريد يفاجئ برشلونة ويطلب رقم خرافي فى فيليكس

فاجأ نادي أتليتكو مدريد نظيره برشلونة، بقرار جديد بشأن رغبته في طلب مبلغ مالي كبير، بشأن صفقة النجم الدولي جواو فيليكس مهاجم الفريق الكتالوني الحالي.

حيث نجحت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، في حسم التعاقد مع النجم البرتغالي الدولي جواو فيليكس مهاجم فريق أتليتكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة دون وجود بند للشراء.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن نادي أتلتيكو مدريد، يسعى لتقديم طلب إلى نظيره برشلونة في حال رغبته في حسم التعاقد مع فيليكس بشكل نهائي، وذلك بعدما شهدت الفترة الماضية تألق كبير للاعب مع الفريق الكتالوني.

أتليتكو مدريد يحدد سعر بيع فيليكس إلى برشلونة

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن نادي أتلتيكو مدريد، قررت الحصول على 80 مليون يورو، من نادي برشلونة الإسباني من أجل بيع جواو فيليكس بشكل نهائي،في حال رغبة النادي الكتالوني في ذلك.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد على علم أن جواو فيليكس يتمنى الاستمرار داخل صفوف فريق برشلونة، بالإضافة إلى أن هناك حالة غضب من مدرب الأتيليتكو الأرجنتيني دييجو سيميوني وجماهير الفريق وتحديدا بعدما رحل عن صفوف الفريق وانتقل إلى الكامب نو.

واختتمت تقارير صحفية إسبانية أن إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد يتمنى استمرار تألق فيليكس مع  برشلونة، حتى يتم بيعه بمبلغ مالي كبير، ويستفيد الاتليتكو من خلاله.

زر الذهاب إلى الأعلى