أول تعليق ناري من ريال مدريد بشأن مبابي

حرصت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، على التعليق على مصير للنجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان.

حيث تحاول إدارة نادي ريال مدريد حسم التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب انتهاء عقده بشكل رسمي مع النادي الباريسي.

وكان يود نادي ريال مدريد ضم كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية هذا الموسم، ولكن إدارة نادي باريس سان جيرمان قد رفضت رحيله.

تعليق ريال مدريد على مصير مبابي

وأكد خوسيه مانويل أوتيرو، عضو مجلس إدارة ريال مدريد، عن مصير كيليان مبابي، في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “لم تتح الفرصة أمام مبابي من أجل التوقيع مع ريال مدريد هذا الصيف، فقد كان عليه التخلي عن بعض المكافآت العالية جدًا التي اتفق عليها بالفعل مع باريس سان جيرمان”.

واكمل: المبلغ الذي كان سيتم دفعه للتعاقد معه قبل عام من نهاية عقده مجنون للغاية، ولم يكن من المنطقي التوقيع معه”.

وأوضح: “العلاقة بين مبابي وفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لم تكن سيئة أبدًا. بيريز لم يأخذ قرار اللاعب بالتجديد لباريس بطريقة خاطئة، لقد تفهم الأمر، كان هناك شعور بخيبة أمل من المشجعين، لكن لطالما ترك ريال مدريد الأبواب مفتوحة”.

ثم أشار: “زين الدين زيدان انضم لريال مدريد وهو في عمر 29 عامًا، وسوف يأتي مبابي بعمر 25 عامًا”.

وأضاف: “نأمل أن يفكر مبابي بنفس طريقة جود بيلينجهام، وأثق في أنه سينضم لنا”.

ونوه مسئول ريال مدريد: “مبابي سيحقق المجد عندما ينتقل إلى ريال مدريد، الآن يبدو أن باريس سان جيرمان أصبح أقل قوة من ذي قبل لأنه لم يعد لديه مثل هؤلاء اللاعبين الجيدين”.

واردف: “اللعب في ريال مدريد يضمن لك الجدية التي تعطي النتائج، أنا على ثقة من أنه سيقول نعم عندما يصبح لاعبا حرا. مبابي ولد ليلعب في ريال مدريد بالطبع”.

كما أضاف: “نأمل أن يأتي مبابي في عام 2024، وينضم لنا بطريقة قانونية، دون أن يتمكن أي شخص من اتهامنا بإبرام اتفاق مع اللاعب من خلف ناديه، خاصة بعد أن قال ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، إن اللاعب أتم اتفاقه معنا، وهذا ليس صحيحا”.

وعند سؤاله عن تجديد مبابي لباريس سان جيرمان عام 2022، اختتم: “كان اللاعب طفلا صغيرا، وأغرقوه بالمال واتخذ القرار، لو سألناه اليوم وكان صادقا وتحدث، سيقول إنه نادم على هذا القرار”.

زر الذهاب إلى الأعلى