صفقات ريال مدريد.. أنشيلوتي مصمم على ضم صفقة القرن ( ليس مبابي )

استقر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على حسم التعاقد مع صفقة هجومية مدوية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، في حال فشل ضم كيليان مبابي.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، يرغب في حسم التعاقد مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي.

ورفض كيليان مبابي فكرة تمديد عقده لموسم إضافي مع نادي باريس سان جيرمان؛ حيث سينتهي عقده بشكل رسمي بنهاية الموسم الجاري؛ إلا أنه يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الباريسي، والانضمام إلى صفوف الفريق الملكي.

ريال مدريد تسعى لحسم التعاقد مع هالاند

وتحاول إدارة نادي ريال مدريد في الوقت الحالي، حسم التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

ويعاني فريق ريال مدريد بشكل كبير في الموسم الحالي، خلال المباريات الماضية، بسبب الأداء السئ الذي يقدمه اللاعبين وبالأخص بعد رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما.

والجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي برشلونة، يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى