صفقات ريال مدريد.. أنشيلوتي يختار صفقة الموسم من عملاق البريميرليج

تسعي إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، لحسم التعاقد مع صفقة هجومية جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، من أجل تدعيم هجوم الفريق.

حيث تحاول إدارة نادي ريال مدريد حسم التعاقد مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان، والذي كان يسعي لضمه منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن النادي قد رفض ذلك.

كما أبدى النجم الفرنسي كيليان مبابي رفضه القاطع لفكرة تمديد عقد لمدة موسم آخر، مع نادي باريس سان جيرمان، بسبب رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الباريسي، والانضمام إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود رغبة قوية داخل نادي ريال مدريد في حسم التعاقد مع النجم النرويجي الدولي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

أنشيلوتي يستقر على اختيار مهاجم جديد

وأوضحت التقارير الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، طلب حسم التعاقد مع النجم البرازيلي الدولي ريتشارليسون، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وذلك بعدما شهدت الفترة الأخيرة تألق كبير من جانب اللاعب.

والجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يسعي لضم مهاجم جديد تحسبا لفشل حسم صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي، وعدم تمكنه من ضم إيرلينج هالاند.

زر الذهاب إلى الأعلى