تعليق مثير من مدرب إسبانيا عن هالاند

قام لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، بالتعليق على فوز المنتخب أمام منتخب النرويج، وكيفية إيقاف هالاند.

ونجح منتخب إسبانيا من الفوز أمام نظيره منتخب النرويج، بهدف دون رد أحرزه جافي، ليتأهل إسبانيا ليورو 2024.

ونشرت صحيفةآسالإسبانية، تصريحات لـ دي لا فوينتي: نحن سعداء وسعداء للغاية، مع أجواء رائعة في غرفة خلع الملابس، لقد نما الفريق بشكل هائل ومتحد وله مستقبل، وهو ما يثير اهتمامنا أكثر، لقد عملنا بجد للاستمتاع بهذه اللحظة، ونحن نستحق ذلك.

وتابع: أنا سعيد لأننا أكملنا مرحلة أخرى مخططة ضمن الخطط التي وضعناها لأنفسنا، لقد نجحنا في التأهل مع أقل قدر ممكن من المعاناة، أنا ممتن للفريق الرائع الذي أملكه، وخاصة للاعبين الذين يشكلون فريقًا رائعًا، الآن أشعر براحة البال أيضًا.

وأضاف: أنت تتعلم من المواقف السيئة، علينا مواصلة التعلم المستمر وعلينا جميعًا أن نكون متواضعين، بعد الخسارة في جلاسكو (أمام إسكلتندا في الجولة الثانية من التصفيات)، كان هناك نوع مختلف من التحليل، الآن يجب أن تكون إسبانيا كلها سعيدة للغاية، ولكن لا يزال هناك مجال للتحسين لأن التحديات أكبر كل يوم.

وواصل: لقد حققنا التأهل إلى كأس أمم أوروبا مبكرًا، وهذا يسمح لنا بالعمل بهدوء أكبر وبمزيد من الوقت.

وعن نجاحهم في إيقاف هالاند: لقد كان الفريق هائلاً على الجانب الدفاعي، من المهاجم الأول إلى حارس المرمى، كان الأمر مثيرًا، لكن بشكل خاص كان قلبا الدفاع مذهلين، أوقفوا هالاند.

وشدد: لقد قاما بعمل جيد للغاية وينموون أكثر كل يوم لدينا ضمان معهم وأنا سعيد بأدائهم ويشكلون ضمانًا كاملاً لكرة القدم الإسبانية.

واختتم عن جافي: يعجبني كل شيء في جافي لأنه فتى يساهم دائمًا ويتمتع بجودة كبيرة، جافي لديه حاضر ومستقبل ونحن سعداء جدًا لأنه إسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى