صفقات برشلونة.. تحرك مثير من إدارة البلوجرانا نحو الجوهرة

تسعي إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، لحسم التعاقد مع موهبة مميزة جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم؛ مثلما ذكرت تقارير صحفية إسبانية.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن هناك مفاوضات من جانب إدارة نادي برشلونة الإسباني، لحسم التعاقد مع النجم البرتغالي الدولي جواو فيليكس بشكل نهائي إلى صفوف النادي الكتالوني.

برشلونة يتحرك لحسم صفقة جواو فيليكس بشكل نهائي

حيث انتقل جواو فيليكس بشكل رسمي إلى صفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، لمدة موسم على سبيل الإعارة، قادما من نادي أتلتيكو مدريد.

ووفقًا لما كشفته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إدارة نادي برشلونة، لفت أنظارها أداء البرتغالي جواو فيليكس كما أعجب بأداءه كذلك المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني؛ حيث يسعي النادي لإرسال عرض مالي مغري إلى نادي أتلتيكو مدريد، للموافقة على بيعه.

حيث شارك النجم البرتغالي جواو فيليكس، في 8 مباريات حتى الآن مع برشلونة في جميع البطولات، ولعب أساسيا في 7 لقاءات سجل خلالهم 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وأوضحت الصحيفة، أن بعد تألق جواو فيليكس اتفقت إدارة نادي برشلونة على ضرورة ضمه بشكل نهائي من الانتقال صفوف نادي أتليتكو مدريد الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى