عودة ميسي.. برشلونة يكشف الموقف النهائي لعودة ليو

علق خوان لابورتا، رئيس برشلونة عن إمكانية استعارة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، من إنتر ميامي الأمريكي في يناير المقبل.

صرح لابورتا عبر إذاعة راديو كتالونيا “لقد ناقشنا بالفعل عودة ميسي في بداية الموسم، وأخبرنا برأيه ورغبته، وقرر أنه لا يريد التعرض للضغوط التي عاشها في باريس لعام آخر، وفضل الانتقال إلى إنتر ميامي”.

وأوضح “لقد احترمنا رغبته، ونقدره كثيرا، وأكدنا له أننا بصدد تكريمه في برشلونة”.

وواصل تصريحاته “سيكون أمرا رائعا أن يتواجد ميسي في إعادة افتتاح ملعب كامب نو، سنعود إلى ملعبنا في نوفمبر 2024، وهناك حفل افتتاح في يونيو 2026، نخطط لتكريم ليو، سنرى ما سيحدث، لكن بالتأكيد خطوة رائعة، نتمناها”.

وعلى الجانب الآخر، بدا خوان لابورتا واثقا أمام الاتهامات التي يواجهها ناديه بتقديم رشاوى مالية، لإنريكيز نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة الإسباني.

وشدد لابورتا “نحن هادئون، أنا رجل قانون، لن يتمكنوا من إثبات أي شيء، لأن الاتهامات غير صحيحة، لم ندفع شيئا للحكام، وستنتهي القضية ببراءة برشلونة، فهي ليست جريمة مستمرة، وتسقط بموجب القانون”.

واشار لابورتا الي إن “لا توجد قضية بل الاتهامات والإجراءات مخالفة لمعايير النيابة العامة، وهناك حملة مدريدية ممنهجة يقودها مسؤولون، يحاولون استغلال قضية نيجريرا في تشويه سمعة برشلونة”.

وانهى حديثه رئيس برشلونة تصريحاته “لم ندفع رشاوى للحكام، ولم ننكر أننا دفعنا أموالا مقابل خدمات استشارية فنية للحكام، وحدث ذلك مع لجان سابقة بشكل منتظم، ولجأت أندية أخرى لنفس الطريقة، فكل شيء تم دفعه عن طريق تحويلات بنكية وفواتير، وقدمنا 926 تقريرا و42 قرصا مضغوطا لتوضيح ذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى