سيد عبدالحفيظ يشن هجومًا حادًا على الكاف بسبب مباراة الأهلي وصن داونز

قام سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، بشن هجومًا على الاتحاد الإفريقي لكرة القدمكاف، بسبب مباراة الفريق ضد صن داونز.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الأحد، في منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وكان صن داونز قدم طلبًا للكاف بتقديم موعد مباراته أمام الأهلي لتصبح في الثالثة عصرًا بدلًا من السابعة مساءً، وبالفعل وافق الكاف على طلب الفريق الجنوب إفريقي.

وتحدث سيد عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية: تغيير موعد المباراة من السابعة إلى الثالثة (لخبطة) من القائمين على المسابقة، أمر ليس له تفسير، فريق يلعب كل مبارياته في توقيت معين ما عدا أمام الأهلي وفرق شمال إفريقيا سواء الترجي أو الوداد، لعبوا أمام بترو أتلتيكو الساعة 7 في نفس البطولة.

وتابع: هذه بطولة جديدة وبالتأكيد تُفضل أن يشاهدها أكبر عدد، أي منطق أن تقام الساعة 3 ظهرًا، هذا من الناحية التسويقية خطأ،واستمرارًا (للخبطة في الاتحاد الإفريقي)، الكاف لو يريد أن يجعل المباريات الساعة الثانية ظهرًا أو في أي توقيت سيفعل ذلك.

وأضاف عن حكم المباراة: أريد شخص واحد فقط من الاتحاد الإفريقي يقول لي لماذا تم اختيار هذا الحكم، عندما يتم اختيار شخص لمكان معين، يكون بناءً على الثقة، تخيل أن هذا الحكم أدار لقاء أو لقائين على مستوى دوري الأبطال في الأدوار التمهيدية لموسم 2021.

وأشار: من الممكن أن يكون حكماً جيداً، لكن الموسم الماضي لماذا لم يأخذ أي مباراة في دور ربع نهائي دوري الأبطال أو الكونفدرالية، هل يعطوه إدارة نصف نهائي دوري السوبر الإفريقيأخشى من هذا القرار وأتمنى أن يخيب ظني.

زر الذهاب إلى الأعلى