أول تعليق من كولر عقب هزيمة الأهلي أمام صن داونز

قام مارسيل كولر كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالتعليق على هزيمة الفريق أمام صن داونز، في دوري السوبر الإفريقي.

وتعرض النادي الأهلي للهزيمة أمام صن داونز، بهدف دون رد، في منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة بشكل عام، في الشوط الأول كنا نلعب بطريقة دفاعية قوية للغاية، كنا نُحاول استغلال بعض الفرص الهجومية، ولكن لم نستغلها بالشكل المطلوب في الشوط الأول.

وتابع: تحدثت في استراحة الشوط الأول، لكن للأسف دخل مرمانا هدف من خطأ، وبعدها المباراة كانت متوازنة بين الفريقين.

وأضاف: في الشوط الثاني تلقينا هدفًا مُبكرًا، وكان هناك خطأ واحد أدى لهذا الهدف، وبعده أصبحت المباراة متساوية بعض الشيء، لكن لم نتمكن من التسجيل.

وأشار: الحكم كان يجب عليه أن يحتسب ركلة جزاء لنا، لكن لا أعلم ماذا حدث مع الفار، لماذا لم يعود إليه ليتناقش في الكرة، هذا يدل على أن الحكام في إفريقيا ليس لديهم تواصل مع الفار، لا بد أن يكون لديه تواصل أكثر، الكرة كان بها شك، وهذا لغز أن الحكام لا يذهبون للفار في إفريقيا، لذلك فقد خسرنا المباراة.

وأردف: لا يزال لدينا الفرصة، المباراة القادمة في القاهرة ستحسم كل شيء، وبالطبع سنحرز في القاهرة، لا يتبقى سوى يومين، لكن الجماهير ستساندنا وستملأ الاستاد وسنفعل أي شيء من أجل التأهل للمباراة النهائية.

واختتم عن صن داونز: مواجهة أمامهم؟ أجاب: “فريق قوي جدًا من الأفضل في إفريقيا وينافس على البطولات، لكن رغم ذلك سنفعل مابوسعنا في مباراة الإياب من أجل التأهل.

زر الذهاب إلى الأعلى