صفقات ريال مدريد.. بيريز يتحرك لحسم صفقة الموسم (ليس هالاند)

باتت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

ريال مدريد يعلن تجديد عقد فينيسيوس

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

وكان قد أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي منذ ساعات قليلة، عن تجديد عقد نجم الفريق البرازيلي فينيسوس جونيور، حتى عام 2027 المقبل.

ريال مدريد يقترب من حسم التعاقد مع مبابي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

ووفقًا لما كشفته صحيفة “آس” الاسبانية، فإن إدارة نادي ريال مدريد، باتت على أعتاب حسم ملف التعاقد مع النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، خلال الصيف المقبل، بشكل مجاني.

كما أوضحت الصحيفة الإسبانية، أن النجم الفرنسي فاض به الكيل بسبب مستوى فريقه باريس سان جيرمان، كما أنه يشعر. بالحزن بسبب عدم تتويجه بأي لقب فردي، وتحديدا في حفل جوائز البالون دور.

بيريز يخطط لحسم صفقة مبابي في الصيف

بيريز

وأتمت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، قد أتمت اتفاقها مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، حتى يتم التعاقد معه بشكل رسمي في صيف عام 2024 المقبل، ولذلك سيقنع اللاعب من اجل التوقيع على عقود انضمامه إلى النادي الملكي، حيث يحق للاعب توقيع أي عقد جديد مع أي نادي بداية من يناير المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى