صفقات ريال مدريد.. بيريز يبلغ أنشيلوتي بقرار مثير

أبلغ فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، بقرار مثير بشأن صفقات الفريق الجديدة خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان قد نجح فريق ريال مدريد في التأهل إلى دور الثمانية من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره براجا البرتغالي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يسعى لحسم التعاقد مع صفقة مبابي

ولازالت تحاول إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، حسم التعاقد مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الملكي.

مبابي يرفض فكرة تمديد عقده مع باريس سان جيرمان

ورفض كيليان مبابي فكرة تمديد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى عام 2025 المقبل، بسبب رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي والانتقال إلى صفوف ريال مدريد عقب انتهاء عقده في صيف 2024 المقبل.

قرار جديد من بيريز بشأن صفقة مبابي

واستقر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على قرار جديد بشأن صفقة النجم الفرنسي، حيث أبلغ الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي برفضه التعاقد مع كيليان مبابي.

زر الذهاب إلى الأعلى