صفقات ريال مدريد.. قرار مفاجئ من مبابي بشأن مصيره مع باريس سان جيرمان

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مصير النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، مع النادي الباريسي بعد خلافه مع لويس إنريكي المدير الفني للفريق.

ريال مدريد يسعى لحسم التعاقد مع مبابي

ولازالت تحاول إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، حسم التعاقد مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب انتهاء عقده مع النادي الباريسي.

حيث من المقرر أن ينتهي عقد كيليان مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، في صيف عام 2024 المقبل؛ وسط ترقب من جانب نادي ريال مدريد.

قرار مثير من مبابي بشأن مصيره مع باريس سان جيرمان

ووفقًا لما كشفه الصحفي “فابريزيو رومانو”، فإن الأمور عادت لطبيعتها مرة أخرى، بين لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، والنجم الدولي كيليان مبابي، وذلك بعد الاخبار التي انتشرت بشأن خلافهما معا.

وذكر الصحفي، أن كل ما تم تداوله حول الأزمة بين إنريكي ومبابي، عارية من الصحة، كما أن هناك شائعات تؤكد انتقال الفرنسي إلى نادي ريال مدريد.

ريال مدريد يتغاضى عن ضم مبابي

كما أشار الصحفي الموثوق، أن كيليان مبابي يركز في الوقت الحالي فقط مع باريس سان جيرمان، وأن ريال مدريد لم يدرس ضم اللاعب حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى