تعليق مثير من رئيس اتحاد جدة عن فشل ضم محمد صلاح

قام أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة، بالتعليق عن فشله في ضم المحترف المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في الصيف الماضي.

ونشرت صحيفةالشرق الأوسط، تصريحات رئيس اتحاد جدة: لم تتحقق الكثير من طلباتنا خلال الانتقالات الصيفية الماضية، فلماذا الاتحاد تعاقد مع 4 لاعبين أجانب فقط وليس 8؟

وتابع: هناك برنامج، والبرنامج هذا متكفل بتوفير لاعبين أجانب للدوري السعودي، ويستطيع المسؤولون على هذا البرنامج الإجابة على هذاالتساؤل، فهناك تساؤلات كثيرة وطموح كبير عند جمهور الاتحاد، ومعه حق أن يغضب ويعاتب.

وأضاف: رأينا أشقائنا في النصر استقدموا لابورت، والهلال استقطب كوليبالي، أنا أطالب بنفس المستوى، لكن هناك برنامج وهناك ميزانية محدودة موضوعة لكل نادي، ووضعنا في حسابنا الميزانية المخصصة لنا في التعاقدات.

وعن إذا كان صلاح ضمن خططه في الموسم الماضي: ليس هناك شك أنه لاعب عالمي، لكن البرنامج يستطيع الرد على هذه المفاوضات، فلدي تساؤلات مثل كل الناس، ماذا حدث بخصوص هذه الأمور؟

وواصل: أثرنا الصمت احتراما للبرنامج، لكن إذا كان الحديث بهذه الشفافية من جانب سعد اللذيذ (نائب رئيس إدارة الدوري السعودي للمحترفين) كنا نتمنى أن يوضح متطلبات نادي الاتحاد في الفترة الصيفية الماضية، وماذا حدث في الاسبوع الأخير من الانتقالات بوجودي معه في لندن بخصوص محمد صلاح ومفاوضتنا مع ليفربول، وماذا حدث في مفاوضات باريس سان جيرمان لضم ماركينيوس، وأيضامفاوضات ديبروين وجوندجان وراموس.

وأتم: ليس كل ما طلبناه تحقق في سوق الانتقالات الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى