صفقات الزمالك.. نجم دوري المحترفين على رادار الأبيض

صفقات الزمالك، يعمل مجلس إدارة والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل بناء فرقة قوية لتصحيح المسار، وتعديل النتائج عن الموسم الماضي.

 

صفقات الزمالك في يناير

 

ولم ينجح الزمالك في التعاقد مع لاعبين جدد، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب منعه من القيد لوجود مديونياتكبيرة، لذلك لم ينجح في التعاقد مع أي صفقات جديدة.

 

لاعب دوري المحترفين ضمن صفقات الزمالك

 

وأكد مصدر لموقع “كورنر سبورت”، عن رغبة مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة كابتن حسين لبيب، في التعاقد مع أحمد ربيع لاعب وسط فريق السكة الحديد، والذي وصفه البعض بخليفة فرجاني ساسي.

 

وعقد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على الكرة جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتحدث أحمد سليمان مع اللاعبين والجهاز الفني عن أهمية المرحلة المقبلة، حيث حرص على تحفيز اللاعبين ومطالبتهم ببذل أقصى جهد لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة أفريقياً ومحلياً.

 

وأكد عضو مجلس الإدارة على ثقة الجميع في اللاعبين والجهاز الفني وقدرتهم على مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر له يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

تابعنا على صفحتنا عبر فيس بوك من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى