شاهد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

شاهد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الأربعاء 13-12-2023، مواجهة من العيار الثقيل بين الفريق الكروي الأول لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبحث الكثيرون عن بث مباشر لمبارة باريس سان جيرمان اليوم من خلال محرك البحث الأشهر “جوجل” ويقدم موقع كورنر سبورت لمتابعيه خدمة بث مباشر مباراة باربس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في بطولة دوري أبطال أوروبا، شاهد مباراة باريس سان جيرمان زبوروسيا دورتموند، كما يقدم كافة تفاصيل المباراة من موعد انطلاق اللقاء وملعب المباراة والقنوان الناقلة للمباراة.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند

ويستضيف ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لنقل مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند مساء اليوم الأربعاء، عبر قناة bein Sports 1HD.

شاهد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا من خلال اللينك التالي

https://w.livehd7.club/2023/12/1-bein-sports-1.html?m=1

 

بث مباشر شاهد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، بث مباراة باريس سان جيرمان اليوم، بث مباشر مباراة بروسيا دورتموند، باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، بث مباشر، بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.

زر الذهاب إلى الأعلى