بديل ألابا.. هل يعود صخرة مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية؛ عن وجود إمكانية لتعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، ليكون بديل للنجم الدولي ديفيد ألابا.

إصابة ألابا مع ريال مدريد

حيث تعرض النجم النمساوي ديفيد ألابا مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني؛ لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مشاركته في المباراة الماضية أمام فريق فياريال ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ريال مدريد يستقر على بديل ألابا

وأشارت صحيفة “ديفينسا سنترال”، عن وجود إمكانية لعودة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد السابق، رافاييل فاران، إلى صفوف النادي الملكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تعويض غياب ألابا.

وتخطط إدارة نادي ريال مدريد لحسم التعاقد مع المدافع الفرنسي فاران، من صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة، لتدعيم خط دفاع الفريق، بعد الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة وتحديدا في صفوف الدفاع.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن رئيس نادي ريال مدريد يرى أن هناك احتمالية لحسم التعاقد مع المدافع الدولي فاران على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى