عرض بلجيكي لضم ديانج.. وهذا هو موقف الأهلي| مفاجأة مدوية

الأهلي، أكد الإعلامي وليد الحديدي، أن أليو ديانج يدرس الرحيل عن الأهلي خلال الميركاتو الشتوي القادم، بعدما خرج من حسابات كولر خلال مونديال الأندية.

عرض بلجيكي لضم نجم الأهلي في يناير

وقال في تصريحات تليفزيونية : “رغبة مارسيل كولر في استمرار الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق لنهاية الموسم الجاري جعله يفتح الباب أمام رحيل ديانج”.

موقف الأهلي من رحيل ديانج في يناير

وأضاف: “ديانج تلقي عرض بلجيكي لضم اللاعب بما يعني اقتراب رحيله خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة”.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي مساء أمس الأحد، الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

 

وانطلق المران بمحاضرة نظرية من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والذي تحدث خلالها عن أهمية مواجهة سيراميكا كليوباترا، وضرورة الفوز بها، بالإضافة لقيامه بشرح بعض الأمور الفنية من أجل تطبيقها خلال اللقاء.

 

كما شهد المران التركيز على الجانب البدني، وخاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة، تحت إشراف مخطط الأحمال أندرياس إندويا.

 

وحرص الجهاز الفني على التركيز خلال المران على الجانب الخططي خلال تدريبات الكرة، بالإضافة لقيام مارسيل كولر بمنح اللاعبين تعليمات فنية من أجل تنفيذها خلال اللقاء، واختتم المران بتقسيمة قوية بمشاركة اللاعبين في ضوء التحضير للمباراة.

 

كما قام المدير الفني بعقد اجتماع مع معاونيه على هامش المران الختامي، للحديث عن بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي تخص المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى