لا نستحق الهزيمة..أول تعليق من الرمادي على الهزيمة أمام الأهلي

كشف أيمن الرمادي، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، أن فريقه لا يستحق الخسارة، التي تعرض لها أمام الأهلي في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وتستضيف الإمارات بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، بحضور 4 فرق وهي الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا ومودرن فيوتشر.

تحدث ايمن الرمادي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “فريقنا لا يستحق الخسارة، المفترض أنه فريق وليد يلعب بطولة مثل هذه لأول مرة في تاريخه، علينا أن نسعد بأداء هؤلاء اللاعبين رغم الضغوطات”.

وواصل حديثه: “الضغوطات جاءت من داخل الملعب، ليس معنى أن الحكم لم يُخطئ في ركلة جزاء أو هدف أن هذه عدالة مطلقة”.

وأكد”اليوم لم تكن هناك عدالة حتى في لهجة حديث الحكم مع اللاعبين، المفترض أننا من بلد واحد وأن يكون التعامل بالمثل، هذه الضغوط أخرجت اللاعبين عن شعورهم، ليس من الطبيعي أن كل كرة بها شك تكون لصالح المنافس”.

واستمر: “نريد العدالة في كل شيء، المفروض عندما تقول للاعب حضرتك تقولها لمنافسه، أو أن لاعب يقول لك احتسب وقت بدلًا من الضائع وتقول له إن شاء الله، ولاعب آخر تقول له إذا اقتربت مني سأطردك”.

وتابع “التحكيم ليس السبب الرئيسي في الخسارة، ولكني قلت خطوط عريضة، قلت أحتاج إلى مزيد من العدالة، نحن 110 ملايين نتمنى أن يشارك عدد كبير من الحكام في المونديال”.

وشدد: “أهدرنا فرصًا واضحة منها كرة في العارضة وانفرادين لـ أحمد ياسر ريان”.

واختتم تصريحاته: “في النهاية نحن نواجه الأهلي وليس أي فريق، لا أعتقد أن اللاعبين قصروا في شيء، ولا أريد أن أخوض في تفاصيل فنية كثيرة، لأن اللاعبين تعرضوا للضغط في المباراة”.

زر الذهاب إلى الأعلى